خالد الغندور يزيد الغموض حول رحيل كارتيرون عن الزمالك

تحرير :

٢٥ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٥٥ ص

أكد خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، أن ناديه لا يفكر في ضم أحمد فتحي ظهير الأهلي، في الموسم المقبل.


وقال الغندور عبر برنامجه (زملكاوي) بقناة ناديه: "نرفض الزج باسم الزمالك في مسألة مفاوضات تجديد عقد فتحي مع الأهلي، الذي ينتهي بنهاية الموسم، وقولا واحدا الزمالك لن يضم فتحي".

وأضاف: "الزمالك فاوض فتحي، وكاد أن يضمه، ولكنه اختار المال وفضل عرض الأهلي، بعد أن تلقى هدية من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء قبل عامين".

وأشار إلى أنه ليس مقبولا أن يدفع الزمالك 15 مليون جنيه سنويا لأحمد فتحي، الذي وصل إلى 35 عاما، موضحا أن فتحي يريد المال وهذا حقه ولكن الزج باسم الزمالك مرفوض.

وعن إمكانية رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، قال الغندور: "بواقعية شديدة، كارتيرون لديه عروض بالفعل ومن المنطقي أن يدرسها، مع ترحيبه بالبقاء مع الزمالك، ولكن الرؤية حول الموسم الكروي لم تتضح في العالم كله".

وقارن الغندور بين وليد سليمان نجم الأهلي وطارق حامد لاعب وسط الزمالك، مؤكدا أن سليمان يؤذي منافسيه وحتى زملائه، بدليل أنه تسبب في إصابة محمد محمود لاعب الأهلي، وهو ما أخفاه الفريق الأحمر، ولكن عمار حمدي صانع الألعاب المعار للطلائع تحدث عن الأمر بعفوية.

وأشار إلى أن سليمان كان له ضحايا من قبل، مثل أحمد عيد عبد الملك وهشام شحاتة موضحا أن طارق حامد رغم أدائه القتالي إلا أنه لم يسبق له إصابة لاعب مثلما يفعل سليمان.


التعليقات