أيمن أشرف يكشف كواليس أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر

تحرير :

٢٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠٣:١٠ م

أكد أيمن أشرف مدافع الأهلي، أن الزمالك كان يسعى للحصول على خدماته قبل انتقاله للأحمر، حيث قال أيمن أشرف في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "بمجرد دخول النادي الأهلي في الصفقة، فضلت العودة لصفوفه، ووقعت على بياض دون النظر إلى المقابل المادي الذي سأحصل عليه".

 
وأضاف أشرف: "حسام البدري كان له تأثير كبير على مستواي حيث تطور أدائي تحت قيادته، فقد ساهم في تصعيدي ومنحني الفرصة كاملة مع الأهلي خلال وجوده على رأس القيادة الفنية، والبدري ورينيه فايلر يمتلكان إمكانيات فنية كبيرة ولديهما أيضا شخصية قوية، ولكن السويسري يتميز بالهدوء".

وتابع أيمن أشرف: "أسعى للاستفادة من الانتقادات التي أتعرض لها، وجميع اللاعبين لديهم أخطاء وكل لاعب يسعى لتطوير مستواه، على سبيل المثال أتعرض لانتقادات بسبب قصر القامة ولكني أستخلص الكرات العالية بشكل جيد".
  
وعن واقعة طرده في لقاء النجم الساحلي بدوري الأبطال قال أيمن أشرف: "لم أكن استحق الطرد وعقب اللقاء لاعب الفريق التونسي اعترف لي بذلك".
 
وحول لقاء الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، أضاف أيمن أشرف: "أحداث ما قبل اللقاء كان لها دور كبير في خسارتنا للقب، فقد سيطر الخوف على اللاعبين وشعرنا أننا سنخوض حربا".
 
وعن المركز الأفضل له في الملعب، أوضح أيمن أشرف: "أنا تحت أمر الجهاز الفني، ولكني أرى أن المجهود الذي أبذله في مركز الظهير الأيسر أكبر من مركز المساك، حيث أكون مطالبا بالدفاع والهجوم".
 
وعن واقعة عمرو وردة مع منتخب مصر قال أشرف: "الفيديو الذي تم تسريبه للاعب وقت بطولة كأس الأمم الأفريقية كان قديما جداً، وكانت هناك رؤية من جانب اللاعبين أنه في حالة استبعاده من معسكر المنتخب سيضيع مستقبله ولن يقبل أي فريق الحصول على خدماته، وكباتن المنتخب في هذا التوقيت النني وحجازي والمحمدي وصلاح، تحدثوا مع الجهاز الفني وتم الاستقرار على استمراره في معسكر المنتخب مع الاعتراف بالخطأ".

التعليقات