عمار حمدي يكشف مفاجأة حول إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي

تحرير :

٢٤ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٤١ ص

أكد عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، أنه يتمنى عودة مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، حيث قال في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "أبلغني أحد أعضاء جهاز الكرة في الطلائع باحتمالية إلغاء الموسم الحالي".


وأضاف لاعب الأهلي المعار: "فضلت الانتقال لطلائع الجيش والرحيل عن الأهلي من أجل تجهيز نفسي للمشاركة مع المنتخب الأولمبي، حيث طلب مني المدرب شوقي غريب ذلك".

وتابع عمار حمدي: "طلائع الجيش يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في صفوفه، ولكن كان هناك خلل بسبب كثرة إجراء تعديلات في الأجهزة الفنية، ولكن بالوقت الحالي نعيش حالة كبيرة من الاستقرار تحت قيادة عبد الحميد بسيوني".

وزاد لاعب الأهلي المعار: "كانت لدينا رغبة قوية في تحقيق مركز مميز بالدوري ولكن جاءت صدمة كورونا لتتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في العالم كله، ونأمل أن تلتزم الجماهير بالتعليمات التي وضعتها وزارة الصحة".

وتحدث عمار حمدي عن مركزه المفضل في المستطيل الأخضر قائلا: "كثرة المراكز التي أشارك خلالها تمنحني ميزة كبيرة، وأفضل التواجد تحت رأس الحربة، أو الجناحين الأيمن والأيسر".

وكشف عمار عن مفاجأة حول إصابة محمد محمود لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي قائلا: "هو لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة وكان قريبا من المنتخب، وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد التحام مع وليد سليمان".

التعليقات