إكرامي: لن ألعب للزمالك.. والشناوي حارس مصر الأول

تحرير :

٢٤ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٠٢ ص

كشف شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، عن موقفه من الانتقال للزمالك، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الجاري، حيث قال إكرامي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "الزمالك لم يفاوضني ولا أتوقع أن يحدث ذلك، وإذا عرض علي هذا الأمر، فلن أوافق، احتراما لتاريخي مع الأهلي".

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي: "بعد إعلاني الرحيل عن الأهلي وصلتني عدة عروض، واحتراما للأهلي لن أعلن في الوقت الحالي وجهتي المقبلة، سيتم الإعلان عن هذا الأمر في الوقت الذي أراه مناسبا".


وزاد شريف إكرامي: "علاقتي بصالح جمعة جيدة وعنفته من قبل لتقويمه، مشكلته أن أسلوب حياته غريب، مثل السهر وغيرها من الأمور، التي تسبب له المشاكل ويراها طبيعية، لكنها بالنسبة للناس ليست عادية، ولا أفضل الحديث عنه حاليا".

وفي سياق آخر قال حارس مرمى النادي الأهلي: "محمد الشناوي حارس مصر الأول في الوقت الحالي، ومن الطبيعي جلوسي بديلا له في الأهلي وعدم مشاركتي في المباريات كان طبيعيا".

ورفض شريف إكرامي، التعليق على مدى حاجة الأحمر لحارس جديد بعد رحيله عن صفوف الفريق، حيث قال إكرامي: "إذا قلت إن الأهلي لا يحتاج فستكون إجابتي دبلوماسية، وإذا قلت نعم فسيكون ذلك انتقاد لمستوى علي لطفي ومصطفى شوبير".

وأتم: "بعد انتقال كهربا للأهلي تحدثت معه ونصحته بالتركيز والهدوء خاصة أن الأنظار ستكون عليه، وتحدثت أيضا مع كهربا عقب لقاء السوبر وعاتبه على ما فعله من أزمات خلال المباراة وبعد اللقاء مع عبد الله جمعة، وربما قد يكون غضب مني، وبالمناسبة فقد حزن بشكل كبير بعد خسارة البطولة".

التعليقات