ربيعة: الأهلي لا يعاني من أزمة في الدفاع.. وهذا سر عصبيتي

تحرير :

٢٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:٤١ ص

رفض رامي ربيعة مدافع الأهلي الانتقادات التي يوجهها البعض لخط دفاع الفريق الأحمر، حيث قال ربيعة في تصريحات عبر برنامج البريمو بقناة (TEN) إنه لا يرى أزمة في دفاع الأهلي، "كما يتصور من يحلو لهم انتقاد الفريق، ومازلنا في منتصف الموسم، والأهلي لم يصل لخط النهاية كي يتم تقييم دفاعه".


وطالب مدافع القلعة الحمراء بالعودة للأرقام التي تؤكد تفوق دفاع الأهلي رغم أن معدل الوصول لمرمى المنافس زادت وهو ما يخلق مساحات في الخطوط الخلفية، وأشار إلى أن السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي يفضل تطبيق المصلحة العامة والجميع بالنسبة له سواء ويحاول تقريب مستوى جميع اللاعبين، موضحًا أن هذه السياسة ساهمت في تعزيز حب اللاعبين له.

وفسر رامي ربيعة، سبب العصبية التي ظهرت عليه في المباريات الأخيرة مع الأحمر، حيث قال في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "سبب العصبية هو رغبتي القوية في قيادة فريقي لتحقيق الانتصارات، على سبيل المثال لا أستحق الطرد في مواجهة المقاولون بالدوري".

وأضاف رامي ربيعة: "جميع الاستوديوهات التحليلية انتقدتني بعد حصولي على البطاقة الصفراء الثانية بحجة قيامي بتسديد الكرة، ولكن في الإنذار الأول لم ألمس لاعب المقاولون، وفي هذه المباراة تحديدا لعب المنافس بعنف شديد".

وتابع مدافع القلعة الحمراء: "الضغوط التي تظهر علينا بسبب رغبتنا في تحقيق الفوز بشكل مستمر، كما نتعرض لحمل عضلي كبير على مدار الموسم، بسبب تلاحم المباريات والمواسم، ونؤدي برامج تدريبية عن بعد بالوقت الحالي للحفاظ على مستوانا في حالة عودة النشاط الرياضي من جديد".

وتحدث ربيعة عن بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلا: "لن نفكر في المباراة النهائية، ولكن نضع كل تركيزنا في كيفية تخطي الوداد المغربي، وكل مواجهة لها ظروفها الخاصة، وأتمنى تخطي الوداد ومقابلة الزمالك في النهائي، حيث ستكون مباراة قوية ومثيرة، خاصة أن الأبيض حقق لقب السوبر المحلي على حسابنا في الإمارات".

التعليقات