مدرب الأهلي السابق يدخل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا

تحرير : أحمد سعيد

٢١ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:٥٦ م
أعلن جوزيه بيسيرو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الفنزويلي الحالي، أنه تم عزله صحيًا خلال الأيام الجارية، بعد تفشي فيروس كورونا في القارة الأوروبية.

وقال بيسيرو أن القارة الأوروبية بشكل عام وفي إيطاليا وإسبانيا على وجه التحديد تم فقد السيطرة على فيروس كورونا، الذي تفشى بشكل غير طبيعي حول العالم في الوقت الحالي.

ويأتي عزل بيسيرو طواعيةً ودون إجبار، نظرًا فقط لعودته من مناطق تفشى فيها فيروس كورونا (كوفيد 19) بشكل كبير، حيث لم يُثبت إصابته بالفيروس، وإنما سيتواجد في منزله 14 يومًا وهي فترة حضانة المرض.

وأوضح بيسيرو في تصريحات نقلها موقع بانكادا البرتغالي :"عدت إلى البرتغال بعد رحلات إلى إيطاليا وإسبانيا، وسأكون في عزل صحي طواعيةً، بعد تلك الرحلة".

وأضاف في تصريحاته لإذاعة راديو ريناسكينسا :"سافرت إلى أوروبا في الأسابيع الأخيرة، حيث كنت أتابع اللاعبين المحتمل انضمامهم للمنتخب الفنزويلي".

وتابع :"ذهبت عبر أماكن مثل إيطاليا وإسبانيا، حيث انتشر الفيروس بشكل لا يمكن السيطرة عليه، في الأسابيع الخمسة الماضية، كنت في إيطاليا، وفي إسبانيا ، والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية".

وواصل بيسيرو تصريحاته قائلًا :"كنت في إيطاليا بين 11 و 15 فبراير، لكن لم تكن هناك سيطرة، سواء في المطارات أو في القطارات، حدث الشيء نفسه في إسبانيا، وفي أوروبا لم يكن هناك أي سيطرة".

وواصل جوزيه بيسيرو تصريحاته متحدثًا عن تأجيل البطولات الكروية على مستوى العالم في الوقت الحالي، قائلًا :"أهم شيء الآن هو وقف هذا الوباء، تقع على عاتقنا جميعًا مسؤولية فردية للقيام بكل ما في وسعنا لعدم الإصابة بالعدوى وعدم إصابة أحد بجوارنا، يجب أن نركز على ما يجب على كل منا القيام به".
التعليقات