برشلونة يتراجع عن صفقته الهجومية.. ويفتح الطريق أمام ليفربول

تحرير : أحمد سعيد

٢١ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:٢٢ م
تراجع نادي برشلونة الإسباني، عن فكرة التعاقد مع الدولي الألماني تيمو فيرنر مُهاجم فريق لايبزيج الألماني في سوق الانتقالات الصيفي المُقبل في شهر يونيو.

وأبدى الفريق الكتالوني اهتمامه بالتعاقد مع فيرنر، بعد تألقه اللافت مع لايبزيج الألماني هذا الموسم، ولكن قرر إنهاء اهتمامه بضم المُهاجم صاحب الـ"24" عامًا؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن السبب وراء قرار برشلونة بالتراجع عن فكرة ضم فيرنر، هو سعره حيث لا يريد لايبزيج أقل من 60 مليون يورو للتنازل عن خدماته مُهاجمه، وهو ما يراه النادي الكتالوني مُبالغًا فيه.

وأشارت إلى أنّ برشلونة سيركز على فكرة التعاقد مع الثنائي لاوتارو مارتينز من إنتر ميلان، وإعادة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، لذلك أغلق النادي فكرة ضم فيرنر.

انسحاب برشلونة من الصفقة، سيمهد الطريق أمام ليفربول الإنجليزي، الذي يريد ضم الدولي الألماني، لتعزيز هجومه في الموسم القادم، ونادي بايرن ميونخ والذي يرغب في ضم فيرنر، ليخلف هداف النادي روبرت ليفاندوفسكي.

فيرنر يُقدم أداءً رائعًا مع لايبزيج هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 27 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات.
التعليقات