لاعب أرسنال السابق: مانشستر يونايتد ينقصه أوبامينج

أوبامينج

تحرير : محمد جمال

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٧:٢٤ م
تحدث بول ميرسون لاعب أرسنال السابق والمحلل الحالي بشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية إن ما ينقص مانشستر يونايتد حاليا هو انضمام مهاجم هداف لهم، وكتب ميرسون في مقاله لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الجمعة: "بيير إيمريك أوباميانج هو ما ينقص مانشستر يونايتد حاليا، هو هداف والهدافون لا يقدرون بثمن".

وأكمل ميرسون: "إن رأيت ما قام به اليونايتد ضد مانشستر سيتي قبل عدة أسابيع لقد قدم الفريق مباراة جيدة جدا وإنهم لديهم فرصة للمنافسة إن كان لديهم العديد من اللاعبين المميزين خاصة صانع ألعاب".

وواصل: "إن ضموا لاعبا مثل أوباميانج ومعه جاك جريليش من أستون فيلا سيكون الفريق قوة كبيرة في رأيي، يونايتد يحتاج للاعبا يسجل له 20 أو 25 هدفا في الموسم وهذا ما يستطيع أوباميانج تقديمه لهم دون أن يعرق حتى، وأضف له جريليش وخلفه برونو فيرنانديز سيصبح الفريق يمتلك قوة كبيرة".

وتابع "في اللحظة الحالية أنت لن تستطيع أن تضمن لليونايتد الفوز بالبطولات في الموسمين أو الثلاثة المقبلين ولكن الفريق يتحسن، لو الأمر تعلق بمانشستر سيتي أو ليفربول سيكون الأمر مختلف، لا أقول إن يونايتد لن يفوز بالألقاب ولكن ضمان الفوز بها في ليفربول وسيتي أكبر بكثير".

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد أوباميانج مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، وكانت تقارير أجنبية أشارت مؤخرًا أن إدارة الشياطين الحمر تسعى لضم مهاجم أرسنال خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات