كيف حاول رونالدو وراموس ضم ليفاندوفسكي للريال؟

روبرت ليفاندوفسكي

تحرير :

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٥ م

كشف روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، عن محاولات بعض نجوم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الملكي قبل بضعة سنوات، وذلك قبل انتقاله للعملاق البافاري.

 
وكانت تقارير صحفية قد كشفت قبل سنوات عن محاولات كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس لإقناع الدولي البولندي بالانضمام إلى الريال عام 2013، وخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، سُئل ليفاندوفسكي عن حقيقة ذلك، فأجاب: "نعم، هذه حقيقة".
 
وبسؤاله عن سر عدم استجابته للثنائي، أجاب: "بالطبع كانت هناك فرصة للذهاب إلى إسبانيا أو إلى أي نادٍ كبير في بلد آخر، لكن ذلك لم يكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".
 
وأضاف مهاجم بايرن ميونخ الدولي النولندي: "في ألمانيا، كنت قادرًا على الوصول إلى أفضل مستوياتي، لذلك لم تكن المغادرة مشكلة بالنسبة لي".
 
واختتم ليفاندوفسكي: "أنا متواجد بأحد أفضل الأندية في العالم، وأشعر بسعادة بالغة هنا، كما أننا نمتلك تشكيلة عالية المستوى، ومن السهل للغاية اللعب بشكل جيد في هذا الفريق".

وكان ليفاندوفسكي قد تسبب في إقصاء الريال من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بموسم 2012-2013، بعدما سجل رباعية "سوبر هاتريك"، قادت بوروسيا دورتموند للفوز على الميرينجي (4-1)، قبل الخسارة إيابًا (0-2).

التعليقات