لوكاكو: عدم إحترامي لمانشستر يونايتد تصرف طفولي

تحرير :

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٩ م

أكد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، أنه لم يمتلك الطاقة الكافية للبقاء في مانشستر يونايتد، رغم رغبة أولي جونار سولسكاير، باستمراره في قلعة الأولد ترافورد، قبل انتقاله إلى إنتر الإيطالي، علما ان لوكاكو رحل إلى الدوري الإيطالي في شهر أغسطس الماضي، بعد قضاء موسمين رفقة اليونايتد، تعرض خلالهما للانتقادات بسبب مستواه، وخاصة في الموسم الثاني.

واعترف سولسكاير في شهر سبتمبر الماضي بأن رحيل لوكاكو كان قرارًا صحيحًا، حيث سمح بمنح فرصة في الفريق الأول للمهاجم الشاب ماسون جرينوود.

وفي حوار على "اليوتيوب" مع إيان رايت نقله موقع "سكاي سبورتس"، قال لوكاكو: "أن تمر بعام سيء، هو أمر وارد الحدوث في مسيرة الجميع، لكن الأمر كان انتهى بالنسبة لي، الكل يعرف ماذا حدث وراء الكواليس، بالنسبة لي الأمر انتهي".

وأضاف: "كان موقفًا صعبًا بالنسبة لي، حيث توجب علي اتخاذ القرار بشأن المكان الذي سأذهب إليه، المكان الذي من خلاله أتعلم سمات جديدة في اللعبة، وأن أعمل مع شخص يريدني، سولسكاير أراد استمراري، ولكني أخبرته بأن الأمر انتهى، لم أملك الطاقة، كل الإشادة له، كان رجلًا وساعدني على الرحيل".

وبعد البداية الصعبة لليونايتد هذا الموسم، بات الفريق ينافس بقوة على إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، وينافس الشياطين الحمر أيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، وذلك قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعلق لوكاكو على تلك المسيرة قائلًا: "يسير (اليونايتد) في الطريق الصحيح بعد التعاقد مع اللاعبين المناسبين، أولي يقدم عملًا جيدًا، وبدأت النتائج تظهر، ولا أتمنى لهم سوى الأفضل، وهذا النادي منحني منصة لم أشاهدها في حياتي، وسيكون تصرف طفولي ألا أحترم اليونايتد أو أي نادٍ آخر لعبت في صفوفه بإنجلترا".

التعليقات