نجم أتلتيكو مدريد: لو هاجمنا ليفربول لخسرنا بسداسية

تحرير :

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:٥٨ م
أبدى كيران تريبير، لاعب أتلتيكو مدريد، عدم انزعاجه من انتقاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لأسلوب لعب الروخيبلانكوس، علما ان أتلتيكو مدريد قدم مباراة دفاعية من الطراز الأول، ليقلب تأخره بهدفين دون رد للفوز بنتيجة (3-2)، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد، وهي النتيجة التي صعقت كلوب.

وهاجم كلوب أسلوب لعب الفريق الإسباني عقب المباراة، مشيرًا إلى عدم رغبتهم في لعب كرة القدم الصحيحة، إلا أن تريبير لم يهتم بذلك، في تصريحاته لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال تريبير: "إذا ذهبنا لليفربول لمواجهتهم الند بالند، سينتهي اللقاء بخسارتنا (6-0)، لا أعرف ماذا تتوقع الجماهير.. وشاهدنا الخبراء يشتكون بسبب دفاعنا، ولكن هل توقع أحد أن نذهب إلى هناك ونقدم كرة قدم هجومية في هذا التوقيت الذي يقدم فيه ليفربول هذا المستوى في الوقت الراهن؟ كان علينا الذهاب هناك بخطة ونجحنا في ذلك".

وتابع تريبير: "كان علينا الدفاع، والأمر الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصار، كنا نعرف بأنهم سينفجروا بسبب الضغط الذي مارسوه وكم الطاقة التي وضعوها في اللقاء، ومع ذلك كنا نعرف أيضًا بأن الهدوء سيأتي، وأتى بالفعل بعد 100 دقيقة، وفزنا 3-2".

وأتم: "يمكن للجميع الشكوى كما يريدون، ولكن طريقتنا كانت ضرورية للمباراة، ومع تقدمي في العمر لم أعد أشعر بالانزعاج من تلك الشكوى، تغلبنا على ليفربول ذهابًا وإيابًا، خطتنا نجحت، وهذا هو الأهم في كرة القدم".
التعليقات