أفشة: أتمنى حصول صالح جمعة على فرصة.. ولم أنصحه لهذا السبب

تحرير :

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٣٢ ص


أكد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، أنه يتمنى مواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن الأهلي والزمالك تأهلا إلى نصف نهائي دوري الأبطال لمواجهة الوداد والرجاء المغربيين، على الترتيب.


وقال أفشة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون سبورت": "أعشق المباريات الكبيرة، ومواجهة الزمالك في النهائي ستكون مثيرة ولقاء مهم للغاية، وأثق في قدرة الأهلي على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، وسنبذل أقصى ما لدينا للتتويج باللقب".

وعلق أفشة على الأنباء التي تتردد بشأن إمكانية مواجهة الوداد في مباراة واحدة على ملعب محايد، قائلا "أفضّل مواجهة الوداد بطريقة الذهاب والإياب وليس من مباراة واحدة".

وتحدث لاعب الأهلي عن أحداث مباراة السوبر المصري، قائلا "عقب اللقاء اتصلت باللاعب إمام عاشور لأطالبه بالاعتذار هاتفيا لوليد سليمان ولكن لاعب الزمالك كان هاتفه مغلقا".

وتابع أفشة "سعيد بتجديد عقد وليد سليمان مع القلعة الحمراء، فهو قيمة كبيرة ولاعب موهوب ويمتلك خبرات كبيرة أتعلم منه الكثير".

وواصل "علاقتي بعبد الله السعيد جيدة للغاية واتصل بي قبل مواجهة صن داونز، وحفزني وطالبني بحسم التأهل للدور نصف النهائي".

وتحدث أفشة عن علاقته مع صالح جمعة، قائلا "أتمنى مشاركته في المباريات وحصوله على الفرصة فهو لاعب موهوب، لكني لم أنصحه بالالتزام خصوصا أنه أكبر مني في السن".

واختتم أفشة تصريحاته، قائلا "لم أخش الانتقال للأهلي، رغم وجود العديد من العناصر المميزة في نفس مركزي، فليس أي لاعب يصلح للعب تحت رأس الحربة، وكان لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي".

التعليقات