نادر السيد ينصح شريف إكرامي بالبقاء في الأهلي

تحرير :

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٢٦ ص

كشف نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أفضل حارس في تاريخ الكرة المصرية من وجهة نظره الشخصية، وقال نادر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو على قناة "ten": "عصام الحضري هو أفضل حارس في تاريخ مصر، لما حققه من إنجازات وبطولات وخوضه تحديات صعبة".


وأضاف نادر السيد "إشادتي بالحضري لا تقلل من الحراس الكبار الآخرين في الكرة المصرية، مثل أحمد شوبير وثابت البطل، كما أن ظروف وأجواء بطولات كأس الأمم 2006 و2008 و2010 والجيل الذي امتلكته مصر في هذه الفترة كان يساعد كل لاعب على التألق".

وتابع حارس الأهلي السابق "الحضري لم يكن سببا في عدم حصولي على الفرصة مع النادي الأهلي، لكني تعرضت لمعاملة سيئة من أحمد ناجي ومانويل جوزيه وكانا السبب في ندمي على الانتقال للأهلي".

وزاد حارس مرمى الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق "لم أحقق أي استفاده من وجودي في النادي الأهلي، وكنت أنتظر المشاركة مع عصام الحضري في فترة وجودي ولكن لم يحدث".

وحرص نادر السيد على تقديم نصيحة إلى شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء، قائلا "أطالبه بالبقاء والتفكير في تجديد عقده مع الفريق، وهو يستطيع الحصول على الفرصة".

التعليقات