هل يُكرر أحمد فتحي سيناريو عبد الله السعيد؟

تحرير :

٢٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:٤٨ ص
أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أنه لا يوجد خلاف بين النادي الأهلي ولاعبه أحمد فتحي، حول مسألة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقال شوقي عبر تصريحات لبرنامج البريمو بقناة TEN، إن غياب فتحي عن جلسة التجديد لا يعني وجود خلاف على الإطلاق، بل اعتذر اللاعب لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، وسيتواجد في اجتماع التجديد الأحد المقبل.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن فتحي لاعب مهم وحقق بطولات عديدة للنادي الأهلي، موضحًا أن فتحي رفض عرضًا بضعف قيمة ما يتقاضاه مع الأهلي من جانب بيراميدز بداية الموسم، لأهمية دوره مع الأحمر.

واستبعد نادر شوقي، ما تردد حول إمكانية تكرار سيناريو أزمة تجديد عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق بالنسبة لأحمد فتحي ظهير الأهلي، موضحًا أن اللاعب لا يعلم بعد العرض المالي المقدم له من جانب الأحمر.

وأوضح وكيل اللاعبين أن رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق تحفظ على عقوبة تغريمه بعد مشاجرته مع زميله أليو بادجي ولكنه لم يتم إبلاغه بها رسميًا، وسيعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل مناقشته.

وفتح شوقي، الباب أمام فكرة تجديد إعارة رمضان صبحي للنادي الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي من جانب فريقه هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، وأكد أن فكرة انتقال حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي إلى الجونة الذي يديره شوقي، تصطدم بالسقف المالي المتبع في ناديه.
التعليقات