وكيله: فتحي يمتلك عرض من بيراميدز 3 أضعاف عرض الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٩ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٤٧ م
أكد نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن نادي بيراميدز تقدم بعرض ضخم لضم الظهير الأيمن للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح نادر شوقي خلال تصريحاته لقناة تين تي في أن بيراميدز تقدم بعرض لضم أحمد فتحي يبلغ 3 أضعاف ما تقدم به النادي الأهلي لتجديد تعاقده مع اللاعب.

وأشار شوقي إلى أنه لا توجد خلافات بين أحمد فتحي وإدارة النادي الأهلي بشأن تجديد التعاقد حتى الآن، حيث قال :"لا يوجد خلافات بين فتحي والأهلي على الإطلاق، وسيكون متواجدًا يوم الأحد الساعة الثانية ظهرًا لعقد الجلسة".

وأضاف شوقي قائلًا :"تم الاتفاق مع أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ على الجلسة، وفتحي لم يكن متواجد اليوم بسبب سفره مع أسرته وهو الأمر الذى جعله يغيب عن جلسة التجديد مع لجنة التخطيط".

وكان من المُقرر أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، من أجل مناقشة موقفه مع النادي، في ظل انتهاء تعاقده في يونيو المقبل، قبل أن يتم تأجيلها للأحد المقبل.

يُذكر أن النادي الأهلي أعلن مساء اليوم الخميس تجديد تعاقده مع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لموسمين آخرين، تبدأ من الموسم القادم، وذلك بعد جلسة بين اللاعب ولجنة التخطيط.
التعليقات