صلاح: محمد الشناوي الأفضل.. وشريف إكرامي عاقل

تحرير :

١٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:١٧ م

أبدى عمر صلاح حارس الزمالك السابق وسموحة الحالي، حزنه، بسبب طريقة رحيله عن الأبيض، علما أن عمر صلاح رحل عن الزمالك في بداية الموسم إلى سموحة، ضمن صفقة انتقال محمد أبو جبل للقلعة البيضاء.


وقال عمر صلاح في تصريحات عبر برنامج "جمهور الثالثة" على قناة "أون تايم سبورت": "ذهلت من رقم رحيلي من الزمالك إلى سموحة، حيث كان 500 ألف جنيه فقط، كما لم أتوقع الخروج من القلعة البيضاء في هذا التوقيت".

وأضاف "كنت أتمنى البقاء في الزمالك، وتم إبلاغي بقرار الرحيل من خلال وكيل أعمالي، ولكني أضع كل تركيزي مع سموحة، وأبذل أقصى ما لدي من أجل خوض أولمبياد طوكيو".

ووأردف حارس الزمالك السابق "أرى أن محمد الشناوي نجم الأهلي هو أفضل حارس في مصر، حيث يسير بخطوات ثابتة ومميزة منذ مونديال روسيا".

وكشف عن كواليس مشاركته مع الزمالك في نهائي الكونفيدرالية، قائلا "تلقيت دعم كبير من شريف إكرامي حارس الأهلي، حيث اتصل بي وحرص على مساندتي، وهذا الأمر ليس غريبا عليه، فهو شخص عاقل".

وواصل حارس الزمالك السابق "قبل نهائي الكونفيدرالية تعرضت لحساسية بالصدر، ولكني وجدت دعما كبيرا وتحفيزا من جانب لاعبي الزمالك، وظهرت بشكل جيد وحققنا اللقب القاري".

التعليقات