رضا عبد العال: أمير مرتضى فاشل.. وأنا أفضل من كارتيرون

تحرير :

١٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:٢٦ ص
وصف رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأبيض بـ "الفاشل"، مؤكدًا أنه سبب رحيل الثنائي محمود كهربا وحمدي النقاز.

وأضاف رضا في برنامج البريمو عبر قناة TEN "لم أختلق أزمة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ولم أهاجمه على الإطلاق، أمير مرتضى لم يرد على اللاعبين بسبب المطالبة بالمستحقات المالية".

وهاجم رضا، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مشددًا على أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أفضل منه.

وقال "أنا أفضل من كارتيرون، ولو دربت الزمالك سأحقق كل البطولات، اللاعبون حصلوا على دفعة معنوية بسبب جماهير القلعة البيضاء في قطر".

وأضاف "فايلر أفضل من المدرب الفرنسي بسبب الجمل الفنية والتكتيكية داخل الملعب، إلى جانب النتائج المميزة التى حققها فى بطولة الدوري المصري".

وأكد عبد العال أن الأهلي سيجدد عقد الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي ولكن بشروط، كما سيرحل الثنائي حارس المرمى شريف إكرامي وحسام عاشور بناء على رغبة فايلر.

وأضاف "الفترة المقبلة ستشهد حسم مصير رباعي الأهلى الكبار من جانب الإدارة، ولو كان رئيس النادي محمود الخطيب قد تلقى 40 مليون جنيه عندما كان يلعب، لرحل عن القلعة الحمراء مثل عبد الله السعيد".

وعن رحيله عن الزمالك للأهلي في التسعينيات من القرن الماضي، قال رضا "فاروق جعفر سبب رحيلي عن الزمالك، عرضت تخفيض نصف راتبي ولكن دون جدوي".

وأضاف "جعفر قالي لي لو رحلت عن الزمالك ستنتقل للمقاولون، لكن التوفيق حالفني وانتقلت للأهلي وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق عرض مبلغ مالي أكبر".
التعليقات