أيمن أشرف: دكة الأهلي شرف.. ولا أشغل بالي بالانتقادات

تحرير :

١٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:٢١ ص
تحدث أيمن أشرف مدافع الأهلي، عن المنافسة الصعبة مع زميله التونسي علي معلول، والانتقادات التي يتعرض لها، ومشوار المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا.

وقال أيمن في تصريحات لقناة النهار "المنافسة صعبة مع معلول لكنها في مصلحة الفريق، تواجدي على دكة الأهلي شرف كبير لأي لاعب، وهي أفضل من اللعب أساسيًا لأي فريق آخر".

وأضاف "تعرضت للظلم بعد طردي أمام النجم الساحلي دون وجه حق، تسببي في بعض ركلات الجزاء خلال المباريات أمر طبيعي كوني ألعب في خط الدفاع".

وتابع "مستمر مع الأهلي لمدة 3 مواسم بعد تمديد موسم إضافي، عقدي مع الأهلي أبدي ولا أنظر لأي عقود بيني وبين الشياطين الحمر".

وأوضح "أتقبل الانتقادات ولكن لا أشغل بالي بها تمامًا، ولا أنظر للانتقادات في الإعلام والسوشيال ميديا، ما يهمني هو رأي فايلر لأنه مدرب كبير وفوق مستوى التقييم، ونتائجه مع الأهلي خير دليل".

ونوه "عندما تولى فايلر المهمة، سألني عن المركز الذي أحبه بين الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وأخبرته أنني أجيد اللعب في المركزين وتحت أمر الجهاز الفني في أي مركز". 

وأتم "منذ مطلع الموسم ونحن نحضر لمواجهات أفريقيا لكي نسعد جماهيرنا، نجحنا في محو هزيمة الموسم الماضي أمام صن داونز. خماسية الذهاب في النسخة الماضية بسبب الأجواء وارتفاع درجة الحرارة، في هذا الموسم ذهبنا لجنوب أفريقيا مبكرًا واستطعنا التأقلم بشكل جيد وعبرنا لنصف النهائي".

التعليقات