شيكابالا: كارتيرون يعشق الزمالك.. وأين حقي من جماهير الأهلي؟

تحرير :

١٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:١٥ ص

قال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد ونجم فريق الزمالك، إن صحة البشر أهم بكثير من عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي، وأضاف شيكابالا في مداخلة هاتفية لقناة الزمالك: "أتمنى أن تتخذ الجماهير الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا".


وأشار قائد الزمالك، إلى أن تصرفاته في مباراة الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، كانت رد فعل على السباب والعنصرية التي تعرض لها من جانب بعض مشجعي الفريق الأحمر.

وأضاف: "أتعرض للسباب منذ أن تم تصعيدي للفريق الأول، ولم أحصل على حقي ولا مرة، وإذا لم يكن اتحاد الكرة قادراً على إعطائي حقي فمن الطبيعي أن أحاول الحصول عليه.. تعرضت لسب والدتي المتوفية وزوجتي وابني، أين حقي من ذلك؟".

واشار إلى أنه لا يوجد لاعب في العالم يتعرض للعنصرية وينال عقوبات، موضحا أنه يتعرض لمثل هذه الهتافات منذ سنوات طويلة.

وأكد أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سانده في كل هذه الأمور لدرجة أنه قال له: "إذا تحدث أحد عن والدتي أو زوجتي بالسباب سأضربه بالنار ورفض توقيع عقوبات ضدي".

وأوضح أن علاقته بالنادي الأهلي وجماهيره طبيعية ولا توجد خلافات، خصوصا أن أول لقاء تليفزيوني له كان في قناة الأهلي بعد أحداث ستاد بورسعيد 2012.

وأشار إلى أنه لم يخضع للتحقيق من جانب اتحاد الكرة قائلا: "لماذا سيحققوا معي فهم يعلموا الحقيقة كاملة والأمور كلها مسجلة بالصوت والصورة؟".

وأضاف: "في مباراة السوبر المصري بالإسكندرية، جمهور الأهلي سب الزمالك بمشاركة اللاعبين أمامنا وهذا حقهم في الاحتفال، لكن لماذا يوجهوا لي اللوم حين نحتفل مع جمهورنا بنفس الطريقة؟".

وأكد أن فوز الزمالك ببطولتي كأس السوبرالمصري والإفريقي، أثار غضب الكثيرين موضحا أن قرار عدم خوض لقاء القمة بين الأهلي والزمالك كان صائبا لأنه كان سيشهد أحداثا غير طبيعية في ظل المشاحنات بين اللاعبين.

وعن مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، قال:" كارتيرون مدرب مميز ورفض رحيلي عن الفريق بعد توليه المهمة ووعدني بالحصول على الفرصة.. هذا الرجل يعشق الزمالك وتحمل تأخر المستحقات".

التعليقات