رد صادم من أحمد سليمان عن اتهام مرتضى منصور له بالسحر

مرتضى منصور

تحرير :

١٨ مارس ٢٠٢٠ - ١١:١٣ ص

أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، ترشحه من جديد لرئاسة النادي الأبيض في الانتخابات المقررة العام المقبل، وقال سليمان في حوار تليفزيوني عبر قناة (Ten) المصرية: "قطعت شوطًا كبيرًا في الانتخابات الماضية في مواجهة مرتضى منصور (الرئيس الحالي)، رغم أنني لم أعقد أي مؤتمرات أو ندوات انتخابية وحصلت على 19 ألف صوت".

وأشار إلى أن علاقته في البداية كانت قوية بمرتضى منصور، لكن البعض أفسد هذه العلاقة رغم أنه ساهم في تتويج الزمالك بالثنائية المحلية موسم 2014–2015 واتفق مع شركة الرعاية، حسب قوله.

وعن اتهام مرتضى له بالسحر لتعطيل مسيرة الفريق، قال سليمان: "لا أنظر لمثل هذه الأقاويل، ولو اعتمدت على السحر لفزت برئاسة الزمالك على حساب مرتضى في عام 2017".

وأضاف: "الزمالك كيان كبير ويستطيع خدمة نفسه بموارد كبيرة. أطالب بفتح الباب أمام إنشاء شركات مساهمة للأندية في المرحلة المقبلة، لتنطلق الكرة المصرية نحو الاحترافية".

وأوضح أنه حرص على السفر إلى قطر لدعم الزمالك في لقاء الترجي التونسي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، وأشاد بدور المدرب باتريس كارتيرون "في مستوى الزمالك المميز خلال الفترة الأخيرة"، مؤكدا أن الفني الفرنسي "نجح في صناعة التوليفة المناسبة" للفريق.

وأضاف: "دعم الجماهير وتقارب اللاعبين وتطور مستواهم وراء التتويج بكأسي السوبر الأفريقي والمصري، كما أن إدارة الزمالك وفرت أجواء الاستقرار الفني للفريق وهي أهم ميزة للزمالك".

وعن منتخب مصر، توقع سليمان عدم نجاح تجربة حسام البدري المدير الفني للفراعنة بسبب "سوء طريقة اختياره من جانب اتحاد الكرة وتفضيله في اللحظات الأخيرة، مما وضعه في حرج".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة كاد أن يفعل نفس الموقف مع الجهاز الفني الأسبق بقيادة حسن شحاتة بعدما حاول بعض أفراده الاتفاق مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، وتابع: "لكن الراحل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق تمسك بحسن شحاتة".

التعليقات