باسم مرسي: تعرضت للظلم.. ونادم على الرحيل من الزمالك

باسم مرسي

تحرير :

١٨ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٥١ ص

كشف باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، عن السبب الرئيسي وراء النتائج المميزة للزمالك (فريقه السابق) خلال الفترة الماضية، حيث قال باسم في تصريحات عبر قناة الزمالك: "السر يعود إلى الصفقات التي صنعت الفارق بشكل كبير مع القلعة البيضاء، وساهمت في تتويج الفريق بالبطولات الأخيرة، ووجود عناصر مميزة مثل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وفرجاني ساسي ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد، ساهمت في انتصارات الزمالك".

وتابع مهاجم الإنتاج الحربي: "أرى أن صفقات الزمالك بالفترة الأخيرة تعتبر أقوى بشكل كبير من مواسم كثيرة سابقة، وكنت أتمنى المشاركة مع الجيل الحالي، حيث كانت فرصتي ستكون كبيرة في الوصول للمرمى، بسبب كثرة العناصر الرائعة التي تلعب بجواري".

وزاد باسم مرسي: "في الوقت الحالي أقدم أقوى وأفضل فتراتي وتمكنت من استعادة حالتي الفنية وكذلك البدنية بشكل كبير، لدي طموحات كبيرة أسعى لتحقيقها، حيث أتمنى الحصول على الفرصة مع منتخب مصر، وأتمنى أن يمنحني الجميع الفرصة كأنني لاعب جديد، وليس باسم مرسي".

وأشار مهاجم الإنتاج الحربي: "أعترف بارتكابي بعض الأخطاء في الماضي مثل تصريح (مش متابع)، ولكن هناك بعض المواقف التي تعرضت خلالها للظلم وتم تفسيرها بشكل غير صحيح خلال وجودي في منتخب مصر مع المدرب هيكتور كوبر".

وأتم باسم مرسي: "اتهمني البعض بالغضب من قرار المدير الفني في مباراة غانا ومغادرة الملعب بين الشوطين وذلك رغم تعرضي بالفعل للإصابة، ونادم على عدد من القرارات التي اتخذتها مثل الرحيل من الزمالك والانتقال للدوري اليوناني، وأيضا خوض تجربة غير موفقة في صفوف سموحة".

التعليقات