أسامة نبيه: كوبر ظلم وليد سليمان

وليد سليمان

تحرير :

١٨ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٤٥ ص

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، العديد من الكواليس المهمة عن تجربته السابقة مع الفراعنة، حيث قال نبيه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أزمتي مع حسام غالي من أكبر المشاكل التي واجهتني مع منتخب مصر، انتمائي الشديد لنادي الزمالك، تسبب في زيادة سوء الفهم في الأزمة، والحالة الفنية لحسام غالي كانت عائقا أمام الجهاز الفني للمنتخب، ولذلك لم نضمه في كأس العالم".

وتحدث نبيه عن أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي مع المنتخب قائلا: "خلال مشاركته في مباراة السعودية طلبنا منه القيام ببعض الواجبات الدفاعية، ولكن وجدنا رد فعل غريب من اللاعب حيث قال لنا: (انتوا روحتوا خلاص) وقام بالتلويح بيده لنا".

وتابع أسامة نبيه: "تحدثت معه عقب اللقاء وقلت له إن الدنيا صغيرة وعاتبته على تصرفه، وطالبته بأن يكون هناك بينه وبين الجهاز حالة ود، وكهربا يحتاج إلى مجهود كبير من أجل إثبات نفسه مع الأهلي، وأتمنى له التوفيق، ولست حزينا بعد رحيله عن الزمالك".

وزاد المدرب العام السابق لمنتخب مصر: "أرى أن وليد سليمان تعرض لظلم كبير خلال فترة وجود كوبر، ولكن مصلحة المنتخب كانت تتحكم في الاختيارات، وبالفعل كان لاعب الأهلي يقدم مستويات رائعة".

وكشف أسامة نبيه عن تفاصيل أزمة رمضان صبحي مع جهاز المنتخب قائلا: "قمنا باستبدال اللاعب في مواجهة مالي بكأس الأمم في الجابون، واعترض بقوة على التبديل، وقرر الجهاز ترحيله إلى مصر، ولكن تراجعنا عن تنفيذ ذلك".

وختم: "خلال مواجهة السعودية في المونديال ارتكبنا بعض الأخطاء حيث كان الأفضل الاتجاه نحو تطبيق سياسة التدوير والدفع بمحمود كهربا وسعد سمير وشيكابالا من البداية ولكن لم نفعل ذلك".

التعليقات