حارس مرمى ميلان: الوضع في إيطاليا أشبه بالكابوس

أسمير بيجوفيتش

تحرير : محمد جمال

١٦ مارس ٢٠٢٠ - ١١:١٧ ص
تحدث أسمير بيجوفيتش حارس بورنموث المعار لنادي ميلان، عن أن إيطاليا تعاني بشدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مشيرًا إلى أن الوضع في المدينة أقرب إلى "الكابوس" .

وصرح بيجوفيتش لصحيفة "ميرور" البريطانية قائلا: "الدولة مقفلة بالكامل، الشوارع مهجورة والشيء الوحيد الذي يعمل هو المتاجر، يمكنك أن تحصل على كمية قليلة من الطعام وبعد ذلك عد مباشرة إلى المنزل، الوضع جنوني".


وأكمل بيجوفيتش: "إنها مدينة كبيرة وأثناء تواجدي بها أشعر وكأنه فيلم، الناس قالوا إنه مثل مشهد في فيلم وهو كذلك، لم أر في حياتي شيئا كهذا، لست واثقا أن الناس تفهم جيدا كم سوء الوضع هنا، لقد ضرب الأمر إيطاليا بقوة كبيرة، ما سبب ذلك؟ لا أعلم، ربما الجانب الطبي".

وأختتم حارس ميلان تصريحاته: "الفيروس ضرب الدولة بقوة، يمكنك أن تشعر بما تمر به إيطاليا، الكثير من الوفيات والناس مصابة، إنه أمر محبط وكسر قلوب المواطنين هنا، الآن ترى الأندية الأخرى واللاعبين الآخرين يصابون بالفيروس، وتشعر وكأنه كابوس، ويمكنك أن تأمل فقط أن يعود كل شيء للوضع الطبيعي في أسرع وقت ممكن".

وتعد إيطاليا أكثر دولة تفشى بها المرض في أوروبا، إذ أ، هناك 24 ألف و747 حالة مصابة حتى مساء الأحد، و1809 حالة وفاة و2335 حالة تعافي.

التعليقات