تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة.. بادجي يقود الهجوم وظهور وحيد

الأهلي

تحرير :

١١ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٢٤ ص

يستضيف النادي الأهلي نظيره سموحة، على استاد القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، علمًا بأن لقاء الدور الأول بين الفريقين إنتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، عن طريق رمضان صبحي.

ويدخل الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، المباراة وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة من 16 فوز، بينما يحتل سموحة بقيادة مدربه حمادة صدقي المركز السابع برصيد 24 نقطة جمعهم من 5 انتصارات و9 تعادلات و3 هزائم.

وتشير الأرقام إلى أن الفريقان تواجها في 22 مباراة من قبل، 19 منها في الدوري و3 في كأس مصر، ونجح الأهلي في الفوز في 13 مباراة، بينما انتصر سموحة 3 مرات وتعادلا في 6 مواجهات.

وكان أكبر انتصار في مواجهات الفريقين من نصيب الأهلي في نصف نهائي كأس مصر موسم 2016ـ2017 برباعية نظيفة عن طريق وليد سليمان (هدفين) وجونيور أجاي وصالح جمعة، فيما حقق الأمواج الزرقاء آخر انتصار على الأهلي في موسم 2015ـ 2016 بثلاثية نظيفة عن طريق إسلام محارب (هدفين) وخالد قمر.

وشهدت قائمة الأهلي عودة حسام عاشور، بعد فترة غياب، إلى جانب الظهور الأول لعربي بدر لاعب فريق الشباب هذا الموسم، فيما خرج من القائمة محمود كهربا وياسر إبراهيم وجونيور أجاي؛ للإيقاف، إلى جانب علي معلول وجيرالدو ومحمود متولي؛ للإصابة، بالإضافة لاستبعاد شريف إكرامي وصالح جمعة؛ لأسباب فنية.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: رامي ربيعة - أيمن أشرف - محمود وحيد - محمد هاني.

- خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة".

- خط الهجوم: أحمد الشيخ - حسين الشحات - أليو بادجي.

التعليقات