لاعب ليفربول عن مواجهة أتليتكو مدريد: مباراة حياة أو موت

تحرير : علي الزيني

١٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٨:٣٥ م
وصف أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء، على ملعب آنفيلد، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة الحياة أو الموت، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

وقال روبيرتسون: "شعرت بتحسن كبير في كاحل قدمي منذ فترة عطلة الشتاء، وشعرت يوم الجمعة بالألم في العضلة الخلفية، ولكنني غبت عن مباراة بورنموث كإجراء احترازي لا أكثر، وفاز ميلنر بجائزة رجل المباراة، تركيزنا منصب على مباراتنا القادمة فقط، لا يمكننا التأثير على ما يحدث مع مانشستر سيتي، تركيزنا هنا فقط، إذا فزنا على أتلتيكو فهذا هو ما يهم الآن".

وواصل، قائلًا: "نعلم أنها مباراة حياة أو موت ونتمنى أن نتمكن من النجاح، عندما نحظى بفرص نريد أن نحولها داخل الشباك لأننا متأخرين بهدف نظيف، نريد أداءًا كاملًا، نتمنى أن تكون ليلة أخرى مميزة من ليالي الأنفيلد".

وبسؤاله عن المفضل في الفوز بين ليفربول وأتلتيكو: "لم يكن لدينا أي تسديدة على المرمى في الذهاب وإذا كررنا ذلك فلن نتأهل، أعتقد أننا سنهيمن على الاستحواذ لكن الشيء المهم هو ما نفعله بالكرة، يجب أن تتاح لك الفرص وأن تستفيد منها، كما يجب التركيز دفاعيا لأنهم سيهاجمون ويمكنهم خلق مشاكل لأي فريق".

واختتم روبيرتسون تصريحاته، قائلًا: "لا يمكننا أن نغضب لأننا لا نتحكم فيه، علينا أن نكون هادئين والعمل بهدوء، اللعب هناك في ملعبهم أعطانا خبرة في كيفية التعامل مع هذه السلوكيات، الشيء المهم هو تحويل الفرص إلى أهداف".

التعليقات