التعادل يحسم مواجهة المقاولون وطلائع الجيش المثيرة

تحرير : علي الزيني

١٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٧:٢٣ م
حسم التعادل الإيجابي، مواجهة فريق المقاولون العرب، فوزًا ثمينًا، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني، بفارق 15 نقطة عن الأهلي المتصدر، في المقابل جاء الطلائع في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 17 نقطة.

بداية المباراة، جاءت هادئة، وانحصر اللاعب في وسط الملعب، دون خطورة على مرمى الفريقين، وفي الدقيقة 40، تدخلت تقنية الفيديو، لوجود شك في ركلة جزاء لصالح فريق طلائع الجيش، بعدما لمست الكرة يد مدافع المقاولون، لكن تم اعتبار اللمسة غير متعمدة.

وفي الدقيقة 45، أطلق محمد سمير، مدافع المقاولون العرب، تسديدة صاروخية، من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، احتسبت تقنية الفيديو ركلة جزاء للمقاولون العرب، بعد لمسة يد على مدافع الطلائع، نفذها سيف الدين الجزيري، بنجاح مسجلًا هدف التقدم.

وفي الدقيقة 69، أهدر عمرو جمال، فرصة هدف محقق، بعدما انفرد بحارس المرمى، وسدد الكرة، التي تصدى لها الحارس، وتابعها عمار حمدي بتسديدة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 84، أدرك طلائع الجيش هدف التعادل، عن طريق محمد ناصف من ركلة جزاء احتسبت عن طريق تقنية الفيديو بعد لمسة يد على لاعب المقاولون. 
التعليقات