القسم الثاني.. المنصورة يواصل صحوته و تعثر المتصدر

تحرير : علي الزيني

١٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٥:٥٩ م
شهدت مباريات الجولة السابعة عشر للمجموعة الثالثة من دورى القسم الثانى، العديد من المفاجآت، البداية كانت بسقوط فريق دمنهور المتصدر أمام غزل المحلة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ليرفع أبناء المحلة رصيدهم إلى 32 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة عن دمنهور المتصدر برصيد 33 نقطة.

وتعادل دكرنس مع فاركو، بهدفين لمثلهما، ليرفع الأول رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، فيما جاء فاركو في الثاني برصيد 32 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن غزل المحلة.

وواصل فريق المنصورة، سلسلة نتائجه الجيدة في الدور الثانى، حيث حقق الفوز على بيلا، بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثلاث نقاط عن ألعاب دمنهور المتصدر، في المقابل تجمد رصيد بيلا عند خمس نقاط في المركز الأخير.

وقاد أحمد ساري فريق الأولمبي، للفوز في المباراة الأولى بعد توليه القيادة الفنية، بالانتصار على بلدية المحلة، بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، في المقابل تجمد رصيد البلدية عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وحقق أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس، الفوز على مالية كفر الزيات، بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد كفر الزيات عند 5 نقاط، في المركز قبل الأخير.
التعليقات