الإسماعيلي يعلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة الرجاء في البطولة العربية

تحرير : علي الزيني

١٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٧ م
أكد أكرم عبد العزيز، رئيس الجهاز الطبي في النادي الإسماعيلي، أن باهر المحمدي وفخر الدين بن يوسف، ثنائي الفريق، لن يلحق بمواجهة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها في الخامس عشر من شهر مارس الجاري، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال لقاء الجونة الذي أقيم مساء امس الإثنين، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحدث عبد العزيز في تصريحات للموقع الرسمي لنادي، قائلًا: "تأكد غياب باهر المحمدي عن مواجهة الرجاء بعد تعرضه لتمزق في أربطة الركبة، ويحتاج اللاعب لفترة من 3 أسابيع إلى شهر للتعافي قبل العودة للتدريبات".

وواصل حديثه، قائلًا: "فخر الدين بن يوسف لن يلحق بالمباراة بعد تعرضه لشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، مدة غيابه تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة إلى التدريبات".

وتعرض باهر المحمدي للإصابة في بداية مباراة الإسماعيلي أمام الجونة، بعدما تدخل لإنقاذ فرصة هدف، من على خط المرمى، قبل أن يصطدم في القائم، وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه، لكن مدافع الإسماعيلي، لم يستطيع ان يستكمل المباراة، ليشارك إبراهيم أبو اليزيد بدلًا منه، في المقابل اشتكى فخر الدين بن يوسف من شد في العضلة الخلفية، ليخرج في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وكان فريق الإسماعيلي، قد حقق الفوز في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب استاد الإسماعيلية، بهدف نظيف، جاء عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، من ركلة جزاء، ويحتاج الدراويش للتعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل حسم تأهله إلى الدور المقبل من البطولة العربية.
التعليقات