مستشفى الأهلي.. اختبار جديد لصبحي وجاهزية أجايي وتحسن حالة سعد سمير

تحرير : أحمد سعيد

١٠ مارس ٢٠٢٠ - ١٢:٣٥ م
يخضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لفحص طبي جديد اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

وحرص صبحي، على التواجد في مقر النادي أمس واستكمال برنامجه التأهيلي، رغم حصول الفريق على راحة سلبية، فيما يخضع لفحص طبي اليوم قبل مشاركته في المران.

في سياق متصل، قال خالد محمود طبيب الأهلي، إنه تواصل مع سعد سمير مدافع الفريق قبل عودة البعثة من جنوب إفريقيا؛ للاطمئنان على حالته بعد سفره إلى ألمانيا وخضوعه لفحص طبي جديد تحت إشراف الخبير الألماني ماركوس فولتر الذي أجرى  له جراحة وتر أكيلس.

وأوضح طبيب الأهلي، أن فولتر أكد تحسن حالة سعد سمير، حيث بدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي في ألمانيا، على أن يعود إلى القاهرة ببرنامج محدد لتنفيذه والاستمرار في تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان سعد سمير، قد تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي، جاهزية جونيور أجايي لاعب الفريق، وعدم وجود أي عائق يمنعه من المشاركة في المران الجماعي.

وحصل أجايي على راحة من المران الذي خاضه الأهلي في بريتوريا قبل العودة إلى مصر، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني لمنح بعض اللاعبين أكبر قدر من الراحة للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم، عقب المران الذي يخوضه الفريق على ملعب التتش استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد الاربعاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
التعليقات