تعديل موعد قمة دوري اليد بين الأهلي والزمالك لهذا السبب

تحرير : علي الزيني

٠٨ مارس ٢٠٢٠ - ٠٥:٣٤ م
أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن تقديم موعد مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية لبطولة الدوري، التي يتحدد فيها بطل المسابقة، لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري بدًلا من إقامتها يوم الأربعاء الخامس والعشرين من الشهر ذاته، لتعارضه مع إذاعة مباريات دوري كرة القدم.

وستقام قمة اليد المصرية بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة، يوم الثلاثاء 24 مارس في تمام السادسة مساء على صالة 6 أكتوبر، ويتفوق الفارس الأبيض صاحب الصدارة عن الأحمر الذي يحتل المركز الثاني، بفارق نقطتين.

وفي نفس الجولة، ستقام مباراة هليوبوليس والبنك الأهلي في السادسة مساء على صالة الشروق يوم الثلاثاء 24 مارس، بينما ستقام مباراة سبورتنج وسموحة في الساعة السادسة مساء على صالة سبورتنج بالإسكندرية، وستقام مباراة الجيش والأولمبي في نفس اليوم الساعة الرابعة مساء على صالة الجيش، نظرا لإذاعتها تليفزيونيا.

وفي حالة تعادل الزمالك أو تحقيق الفوز سيحسم لقب بطولة الدوري، أما إذا حقق الأهلي الفوز ستقام مباراة فاصلة لتحديد البطل، ويتبقى الجولة قبل الأخيرة والمقرر إقامتها الخميس المقبل بلقاء الأهلي ضد الجيش، والزمالك أمام سبورتنج.
التعليقات