منسق صن داونز: ضحكت لأني أعرف أننا سنخسر من الأهلي

خالد علي

تحرير : محمد جمال

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٤٩ م
هنأ خالد علي، المنسق العام لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، النادي الأهلي وجماهيره بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكان الأهلي صعد على حساب صن داونز بفوزه ذهابًا بهدفين دون رد، قبل التعادل إيجابيًا إيابًا عصر اليوم.

وقال خالد علي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عقب المباراة: "الأهلي استحق التأهل ولعب، وكان مفيدًا له قدومه لجنوب افريقيا مبكرًا، للاعتياد على الأجواء".

وأضاف: " موسيماني المدير الفني قال إن مواجهة الأهلي جاءت في الوقت الخطأ، والبعض ظن أن تصريحاته كانت مقصودة للتأثير على أداء الأهلي".

وتابع معلقًا على ضحكه عندما كشفت القرعة عن مواجهته للأهلي: "سر الضحكة إننا ودعنا البطولة، لم نكن نريد مواجهة الأهلي، لأنه ليس بالفريق السهل الذي سيخرج بسهولة موسمين متتاليين".

وتابع: "صن داونز أدى ما عليه اليوم، ولكن خبرات لاعبي الأهلي وصلت بالفريق لما يريد، الأهلي كان لديه أغلب الفرص خلال المباراة، وكان الأفضل".

وأكمل: "موسيماني يحترم مهنته، وفايلر نفس الأمر، كلاهما محترفان، وموسيماني كان يتحدث اليوم عن إهدار الوقت، ولكنه يتمتع بعلاقة ود وحب خارج الخط".

واختتم: "رينيه فايلر مدرب جيد، ولكن لابد من إصلاح نقاط الضعف في الأهلي، والبطولة حاليًا تنادي الأهلي، وبنسبة كبيرة المارد الأحمر سيواجه الوداد، الذي يختلف كثيرا عن صن داونز".
التعليقات