تعليق مثير من عبد الحفيظ على أداء بكاري جاساما

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:٢٥ م
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، جاء ذلك في تصريحات عقب نهاية اللقاء، قائلًا:"المباراة كانت صعبة جدا أمام فريق صن داونز المحترم، لكن شخصية النادي الأهلي كانت موجودة، السؤال هو كيف فريق مثل صن داونز وبلد مثل جنوب إفريقيا نظمت كأس عالم يخوض المباريات في الظهيرة".

وواصل :"حضرنا إلى جنوب إفريقيا من أجل التعود على الأجواء الصعبة هنا، اللاعبون لم يبخلوا بأي نقطة عرق وكان من الممكن أن نحقق المكسب لكن علينا أن لا ننسى أن أمامنا مشوار مهم وهدفنا التتويج باللقب".

وأضاف: "مبروك للزمالك التأهل، سنذهب لمتابعة مباراة النجم الساحلي والوداد، البطولة صعبة للغاية في هذه النسخة، مازيمبي ودع وصن داونز هو الأخر والترجي أيضًا".

وأردف :"نتابع من بعيد أمامنا شهر لكي نخوض مباريات الدور نصف النهائي سنعود إلى مصر و سنركز في المباريات المحلية، لدينا تصميم وإرادة للتتويج بلقب البطولة، ونسعى لتحقيق ذلك".

وعن مستوى حكم المباراة، قال عبد الحفيظ:"أتمنى أن أطلع على جواز السفر الخاص به لأتعرف على هويته، بكاري جاساما كان موقف للغاية فالعدالة التحكيمية أمر مهم للغاية، الحمد لله على الصعود والقادم أفضل".

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا، ضمن مواجهات إياب دور الثمانية من المسابقة القارية، مسفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين نظيفين.

وينتظر المارد الأحمر المتأهل من مواجهة النجم الساحلي التونسي والوداد الرياضي المغربي، علمًا أن الأخير فاز في الإياب بهدفين نظيفين، خارج أرضه.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال خارج الديار على أن تُلعب مباراة الحسم في مصر لتحديد طرفيّ المباراة النهائية.

التعليقات