محمد الشناوي بعد تأهل الأهلي: وعدنا و أوفينا

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:١٤ م
قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن لاعبو الفريق الأحمر نفذوا وعدهم للجماهير الفريق بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتخطي عقبة صن داونز.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا، ضمن مواجهات إياب دور الثمانية من المسابقة القارية، مسفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين نظيفين.

وينتظر المارد الأحمر المتأهل من مواجهة النجم الساحلي التونسي والوداد الرياضي المغربي، علمًا أن الأخير فاز في الإياب بهدفين نظيفين، خارج أرضه.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال خارج الديار على أن تُلعب مباراة الحسم في مصر لتحديد طرفيّ المباراة النهائية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي، عقب نهاية المباراة، قائلًا:"الحمد لله على التأهل، وعدنا الجمهور بالتأهل، واجهنا صن داونز مجددًا وتغلبنا عليه، وعدنا ووفينا بالوعد، اللاعبون كانوا رجالا والجهاز الفني كذلك وإن شاء الله نفكر في القادم".
التعليقات