مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:٠٦ م

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، وذلك في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – علي معلول – أحمد فتحي.

- خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمود متولي - جيرالدو – جونيور اجاي.

- خط الهجوم: أليو بادجي.

وشهدت دكة البدلاء تواجد، علي لطفي وحسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" ووليد سليمان ومروان محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف، فيما تم استبعاد الثنائي مصطفى شوبير وأحمد الشيخ.

وتشير الأرقام إلى أن هذه هى سادس مباراة في دوري الأبطال بين ماميلودي صن داونز والأهلي، كل المواجهات الخمس السابقة فشل فيها الأحمر في تحقيق الفوز، إلا أن الأهلي حقق التعادل في أول مباراة بينمها في ديسمبر 2001.

كما لم يخسر ماميمولدي صن داونز في آخر 13 مباراة له في دوري الأبطال بملعبه (فاز 9 - تعادل 4)، واستقبل ستة أهداف فقط، الفريق الجنوب إفريقي فاز بسبعة من آخر 8 مباريات له على أرضه في البطولة (تعادل 1)، بما فيها 3 مباريات هذا الموسم.

فيما لم يفز الأهلي في آخر 10 مباريات خارج أرضه في دوري الأبطال منذ الفوز بمرحلة المجموعات على الترجي في أغسطس 2019 (تعادل 4 - خسر 6)، سجل 4 أهداف فقط في هذه المباريات واستقبل 16.

التعليقات