حازم إمام: لا أفكر في خوض انتخابات الجبلاية.. وترأس الزمالك وارد

حازم إمام

تحرير :

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٤٧ ص

كشف حازم إمام، العضو السابق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن ترشيحه للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب لقيادة الفراعنة بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن ذات المنصب، حيث قال إمام عبر تصريحات تلفزيونية: "اجتمعت مع خليلوزيتش في فرنسا ولكن تخفيض الراتب السنوي وراء قرار التعاقد مع خافيير أجيري بترشيح من هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق".

وأشار إلى أنه فكر أكثر من مرة في الاستقالة ولكن وجود أبوريدة وراء تراجعه موضحاً أنه لا يفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة، وأوضح أنه يرفض تقييم مدرب المنتخب بالقطعة خاصة أن التاريخ شاهد على تجربة مريرة بعد إقالة محمود الجوهري عقب الخسارة بخمسة أهداف أمام السعودية في كأس القارات 1999 مما أعاد المنتخب لنقطة الصفر.

وتوقع نجم الزمالك السابق، تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، مؤكداً أن الزمالك قدم مباراة رائعة أمام الترجي التونسي رغم الخسارة، وتأهل عن جدارة، وأشار إلى أن الزمالك أصبحت لديه شخصية قوية ولاعبين أصحاب خبرات مشيداً بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد حازم إمام، أن الزمالك يحتاج لبعض الصفقات لدعم مراكز قلب الدفاع وصانع الألعاب والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع موضحاً أنه يرفض إبرام الأبيض لصفقات بالجملة مثل كل موسم.

وأوضح العضو السابق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه قد يخوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك في المرحلة القادمة، وختم: "رئاستي للقلعة البيضاء واردة مستقبلاً".

التعليقات