شوقي غريب: حارس الفراعنة الأول سينضم لقائمة الأولمبياد

شوقي غريب

تحرير :

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٣٥ ص

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، نيته استدعاء حارس منتخب مصر الأول للمشاركة في الأولمبياد، ولكن في حالة عدم مشاركة حراس مصر الأوليمبي، حيث قال شوقي غريب: "إذا استمر عدم مشاركة حراس منتخب مصر الأوليمبي مع فرقهم، فأنني سأضم حارس منتخب مصر الأول لقائمة الأولمبياد".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "الحارس الذي سيشارك مع منتخب مصر الأول في مباريات التصفيات المقبلة، سيكون هو المتواجد في قائمة الأولمبياد، إذا استمر عدم مشاركة حراس المنتخب الأوليمبي".

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي: "القرار النهائي سيكون في شهر يونيو المقبل، أما بالنسبة لموقف محمد صلاح (نجم ليفربول الإنجليزي) فلم يحسم حتى الآن من جانب ليفربول".

وكان شوقي غريب قد كشف في وقت سابق نيته قيد 50 لاعبا في القائمة الأولية من بينهم 12 لاعبا من الكبار، وينتظر الفراعنة قرعة الأولمبياد في 20 إبريل للتعرف على منافسيهم في دور المجموعات.

وتأهل للبطولة منتخبات مصر واليابان وفرنسا وألمانيا ورومانيا وإسبانيا ونيوزيلاندا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا والبرازيل والأرجنتين وكوريا الجنوبية وأستراليا والسعودية ويتبقى مقعدان لقارة أمريكا الشمالية.

التعليقات