مباراة الثأر.. الأهلي يصطدم بصن داونز في دوري الأبطال

الأهلي وصن داونز

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٥٣ ص

في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على ستاد لوكاس موريبي ضمن مباريات إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي هذه المباراة معولا على نتيجة الذهاب بعد فوزه بهدفين نظيفين، ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أو التعادل بأي نتيجة وتفادي الخسارة بفارق أكثر من هدفين، والعودة من جنوب إفريقيا بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

ويأمل لاعبو القلعة الحمراء في الثأر والانتقام من نتيجة مباراة الذهاب بالنسخة الماضية، بعد خسارة المارد الأحمر بخماسية نظيفة وكانت نتيجة تاريخية لم تحدث للنادي الأهلي على مر تاريخه.

وخاض الفريق ما يقرب من خمسة تدريبات في جنوب إفريقيا منها مرة على حديقة تبتعد أمتار قليلة عن فندق الإقامة وتدرب ثلاثة مرات على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا قبل أن يختتم تدريباته عصر أمس، الجمعة، على ملعب المباراة، وكثف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من جلساته مع لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية وشاهد بعض مباريات الفريق الجنوب أفريقي من أجل اكتشاف نقاط القوة والضعف في المنافس واستغلالها في اليوم المرتقب.

في المُقابل يخوض صن داونز المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، ويطمح في تحقيق نتيجة يعبر بها للدور المُقبل واستغلال عامل المناخ والذي سيؤثر إلى حدًا ما على لاعبي المارد الأحمر.

التعليقات