أول رد من العامري فاروق على تصريحات تركي آل الشيخ

تحرير : علي الزيني

٠٦ مارس ٢٠٢٠ - ٠٧:١١ م

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يدعم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، مشيرًا إلى أن الجميع على قلب رجل واحد، ولا يوجد انشقاق في صفوف النادي، جاء ذلك بعد تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، بشأن أزمته مع الأهلي.

وقال العامري في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الجمعة: "الخبر الوحيد الذى انتظره غداً هو فوز النادي الأهلي، وعودة بعثتنا بسلامة الله إلى أرض الوطن، أى إشاعات موجهة هدفها شق صف النادي الأهلي وادعاء وجود جبهات داخل مجلسه.. لا أساس لهذه الإشاعات ولا مكان لها داخل النادي الأهلي المصري."

واختتم: "الأهلى على قلب رجل واحد؛ واستطاع أن ينتصر على أزمات أكبر من ذلك بكثير بقوة وحدته.. هذه الفتنة هدفها إسقاط روح وحدة النادى وإضعافه، الأهلي فوق الجميع، والعامري يدعمك يا خطيب."

وكان تركي آل الشيخ، قد تقدم بإستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:" قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير ... مشجعاً ومحباً ... حفظ الله مصر وشعبها الطيب ... ووفق الله الاهلي وكل أنديتنا العربية ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

قبل أن يعود آل الشيخ ويتحدث عن أسباب تقدمه بالاستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، قائلًا:""هذا الخبر يتم تسريبه الآن وتداوله ووصلني، الخبر هذا عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً، منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أو أجاوب على أي اتصال". ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث في الوقت المناسب، وإذا لم تقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة، حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي ووفقه في القادم، وحفظ الله مصر وشعبها الكريم، محبكم.. ادعولي".

التعليقات