الترجي: إقصاء الزمالك أفضل رد على عقوبات الكاف

تحرير : علي الزيني

٠٥ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٤٣ م
عبر عثمان النجار، مدرب فريق الترجي التونسي، عن غضبة من العقوبات التي فرضت على فريقه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، جاء ذلك في المؤتمر الذي عقد مساء اليوم الخميس، قبل مواجهة الفريقين في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن مواجهات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث النجار خلال المؤتمر، قائلًا:"عقوبات الكاف فرضت علينا القيام بتغييرات على مستوى اللاعبين، نركز بشكل كبير على العامل الذهني، العقوبات  ستؤثر بالإيجاب على الترجي وتدفع اللاعبين لتخطي عقبة الزمالك، ولا شك أن التأهل وإقصاء الزمالك سيكون أفضل رد على عقوبات الاتحاد الأفريقي".

وواصل مدرب الترجي، قائلًأ: "للأسف النتيجة في القاهرة لم تكن لصالحنا، لكن في لقاء الغد قادرون على الرد بقوة، من كان يتصور في لقاء الذهاب أن نكون المبادرين بالتسجيل، لقد حصلنا على العديد من الفرص، أؤكد أن الهدف الذي سجلناه في القاهرة سيكون وزنه من ذهب".

وأضاف:"لا يمكن الحكم على الأحداث التي حدثت في القاهرة، نحن كجهاز فني لم نرد الفعل على الهدف الثاني وانشغلنا بانتقاد خروج البطاقة الحمراء لمحمد بن رمضان، الذي كان بعيدًا عن منطقة الاحتجاجات، نعمل دائمًا في التدريبات، وليس مهمًا من سيجلس على دكة البدلاء، المهم أن ننتصر ونتأهل للمربع الذهبي".

وكان الزمالك قد وضع قدمًا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي.
التعليقات