تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جديدة في أزمته مع الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:٥٣ م

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن أسباب تقدمه بالاستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي والتي تقدم بها منذ عدة أيام، نافيًا أن تواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك: "هذا الخبر يتم تسريبه الآن وتداوله ووصلني، الخبر هذا عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً، منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أو أجاوب على أي اتصال". 

وتابع:" ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث في الوقت المناسب، وإذا لم تقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة، حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي ووفقه في القادم، وحفظ الله مصر وشعبها الكريم، محبكم.. ادعولي".

وكان تركي آل الشيخ، قد تقدم بإستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:" قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير ... مشجعاً ومحباً ... حفظ الله مصر وشعبها الطيب ... ووفق الله الاهلي وكل أنديتنا العربية ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

التعليقات