رسميًا.. مباراة المصري ونهضة بركان بدون جماهير بسبب كورونا

تحرير : علي الزيني

٠٥ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:٤٦ م
أعلن محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ورئيس بعثة الفريق إلى المغرب، عن إقامة مباراة فريقه أمام نهضة بركان، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بدون حضور جماهيري.

وتحدث الخولي في تصريحات صحفية، على هامش مران الفريق، مساء اليوم الخميس، قائلًا:"مباراة المصري مع نهضة بركان ستكون بدون حضور جماهيري، بسبب قرار السلطات المغربية بإقامة كل النشاطات الرياضية بدون جماهير لعدم تفشي فيروس كورونا".

وواصل حديثه، قائلًا:""أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة والجهاز الفني بقيادة طارق العشري يعقدون جلسات مستمرة مع اللاعبين لتحفيزهم على تحقيق الفوز والوصول لنصف النهائي".

واختتم، نائب رئيس المصري، قائلًا:"نركز حاليا على العامل النفسي، لرفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين"، مؤكدا أن مواجهة الإياب، يوم الأحد المقبل، ستقام دون حضور جماهيري.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، عن إقامة كافة النشاطات الكروية بمختلف الأعمار السنية بدون جماهير، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويلعب فريق المصري مع نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد السويس، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ويحتاج الفريق البورسعيدي للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لنصف نهائي المسابقة.
التعليقات