العشري يرفع راية التحدي أمام نهضة بركان

طارق العشري

تحرير :

٠٥ مارس ٢٠٢٠ - ١٢:٥٦ م

أكد طارق العشري، مدرب النادي المصري البورسعيدي، أنه تولى تدريب الفريق في وقت صعب للغاية، في ظل النتائج السلبية التي حققها وكان آخرها الخسارة أمام المقاولون العرب في الكأس برباعية نظيفة، علمًا بأن المصري يستعد لمواجهة مضيفه نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر انتهت بالتعادل (2-2).

وقال العشري في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "توليت الفريق في توقيت صعب. كان أمامنا تحديا كبيرا في مباراتي نهضة بركان، المباراة الأولى انتهت بالتعادل (2-2) ويتبقى المواجهة الحاسمة التي ستحدد الفريق المتأهل للدور قبل النهائي، واللاعبون ظهروا بمستوى جيد في مباراة الذهاب خصوصا في خط الدفاع، الذي تحمل المسئولية على الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق".

وتابع مدرب المصري: "الحارسان أحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة، تحملا أيضا المسئولية في توقيت صعب، بعد إصابة الحارس الأساسي أحمد مسعود، وأتمنى من الجماهير مساندتهما، واللاعبون لياقتهم البدنية ضعيفة للغاية، الأمر الذي جعلني أقوم بزيادة الجرعات التدريبية في الأيام الماضية، وحاليا نتدرب على فترتين، حتى يستعيد اللاعبين لياقتهم في أسرع وقت".

وأكمل طارق العشري: "اجتمعت مع اللاعبين عقب وصولنا المغرب، أكدت لهم أننا سنحارب من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي، ولم نفقد الأمل، وسنبذل أقصى جهد لنا من أجل التأهل، والظهير الأيسر بهاء مجدي، حتى الأن لم يتماثل للشفاء من الإصابة، لكنني حرصت على اصطحابه معنا إلى المغرب من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة".

وأتم العشري: "لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ضغطت مباريات الفريق خلال شهر مارس، وهذا يحتاج إلى عدد كبير من اللاعبين، حتى نستطيع خوض تلك المواجهات في وقت قصير، وحتى الآن لم أفرض أسلوبي وطريقة لعبي على اللاعبين لضيق الوقت، والأداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراة نهضة بركان، مجرد بداية، وأتمنى من الجماهير مساندة اللاعبين في الفترة المقبلة، وهم قادرون على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح".

التعليقات