الترجي: متمسكون بحضور الجمهور أمام الزمالك.. وكورونا لا تشكل خطر

الترجي والزمالك

تحرير : محمد جمال

٠٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠٣:٥٥ م

تحدث المشرف العام على كرة القدم بالترجي الرياضي التونسي رياض بنور، عن استغرابه الكبير من النصيحة التي قدمها شكري حمودة المدير العام للصحة العامة ورئيس اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا، اليوم الأربعاء والمتعلقة بإجراء مباراة الزمالك المصري في إياب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بدون جمهور.

وقال رياض بنور في تصريحات إذاعية: "نتعجب من تصريح المدير العام للصحة الذي تضمن نصيحة ولم يكن موقفا رسميا من وزارة الصحة، فهذا الرأي يلزمه وهو لا يدري ماذا يمكن أن يترتب على تصريحاته".

وأكمل: "لا ندري لماذا تحدث عن مباراة الترجي والزمالك، ولم يتكلم عن مواجهة النجم الساحلي والوداد، وهما في نفس اليوم، ولذلك إذا كان هناك سبب آخر فليعلمونا به؛ لأن موضوع كورونا لا يمكن أن يفرض علينا اللعب بدون جمهور".

وأضاف بنور: "شاهدنا في العديد من الدول الأوروبية التي فيها حالات كثيرة من فيروس كورونا مثل فرنسا وبلجيكا لم يتخذ فيها قرار اللعب بدون جمهور، ونحن في تونس تأكد وجود حالة فقط".

ونوه عن تصريح حمودة: "إذا كان السبب هو مثلما المدير العام للصحة تفادي التجمعات، فلماذا لم يتخذ قرارا يخص المدارس والمعاهد والجامعات؟ صراحة هذا التصريح في هذا التوقيت غير مفهوم، ونحن نريد أن نخوض المباراة بكامل حظوظنا وأمام جماهيرنا".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل على استاد رادس، وكان الفارس الأبيض فاز على نظيره التونسي بنتيجة 3 أهداف لهدف في لقاء الذهاب.

التعليقات