وزير الرياضة التونسي يكشف حقيقة إقامة لقاء الترجي والزمالك بدون جماهير

جماهير الترجي

تحرير :

٠٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠٢:١٧ م

أكد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة التونسي، أنه لم يصدر أي قرار رسمي بشأن حرمان الجماهير حضور المباريات في الفترة المقبلة بسبب فيروس "كورونا"، وذلك حسبما أفاد في تصريحات عبر صحيفة "الصباح" التونسية، اليوم الأربعاء.

وأضاف وزير الشباب والرياضة التونسي، أنه لم يصدر قرارًا رسميًا من وزارة الصحة أو وزارة الرياضة بخصوص حرمان الجماهير من حضور المباريات، مشددًا على أن الوضع الصحي تحت السيطرة، كما وجه قعلول رسالة إلى الجماهير مؤكدًا بأن المباريات التي ستقام حتى نهاية الأسبوع ستقام بشكل عادي إلا إذا شهد الأمر تطورات.

ومن المقرر أن يخرج الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة الترجي مساء يوم الجمعة المقبل في إطار إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن موقعة الذهاب والتي أقيمت الجمعة الماضي على استاد القاهرة انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت قد كشفت تقارير إعلامية تونسية، وجود نصيحة من وزارة الصحة في تونس بإقامة مباراة الترجي مع الزمالك، بدون حضور جماهيري، حيث وفقًا لتقرير صحفي نشرته إذاعة موزاييك التونسية، فإن ندوة علمية تفسيرية أقيمت في وزارة الصحة التونسية بحضور الصحفيين، نٌصح خلالها بإقامة اللقاء بدون جماهير.

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد أبلغت المسؤولين في تونس منذ عدة ساعات، إمكانية تأمين اللقاء بالسعة الجماهيرية الكاملة لاستاد رادس، إلا أن وزارة الصحة التونسية نصحت بإقامة اللقاء بدون حضور جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الأخيرة بعدد من الدول، كان بينها حالة واحدة في تونس.

التعليقات