خالد بيومي يفتح النار على إدارة الإسماعيلي

خالد بيومي

تحرير :

٠٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:٤٣ م

فتح المحلل الرياضي خالد بيومي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق، النار على مجلس إدارة الدراويش الحالي، وذلك حسبما أفاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء.

وكتب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق: "الإسماعيلي في آخر سنتين دفع غرمات وشروط جزائية تبني فريق ينافس علي الدوري.. إذا أردت النجاح فتش عن الإدارة".



ومنذ أيام قضت المحكمة الدولية الرياضية، بتغريم النادي الإسماعيلي، 20 مليون جنيه، على خلفية أزمة إبراهيم حسن لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، وجاء قرار المحكمة الرياضية، استجابة لشكوى نادي نجوم المستقبل ضد الإسماعيلي، بعد انتقال اللاعب من الدراويش إلى الزمالك.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، قد تقدم بشكوى ضد الإسماعيلي، لمخالفة التعاقد المبرم (بين النجوم والدراويش)، والذي ينص على حصول "نجوم المستقبل" على 50% من قيمة انتقال اللاعب لأي نادٍ داخل أو خارج مصر.

وطالب العديد من نجوم الإسماعيلي، الرحيل عن القلعة الصفراء بنهاية الموسم الجاري، بعد حصولهم على عروض مغرية، حيث طلب باهر المحمدي وهمام طارق وعبد الرحمن مجدي، الرحيل عن صفوف الإسماعيلي بنهاية الموسم، لامتلاكهم عدة عروض محلية وخارجية. 

وتلقى باهر المحمدي، عرضًا سعويًا وآخر من أوروبا، بجانب عرض الأهلي، بينما تلقى همام طارق عرضًا إماراتيًا، وتمتع عبد الرحمن مجدي باهتمام فريق من بلجيكا، ووعد مجلس إدارة الإسماعيلي، نجوم الفريق، بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، بشرط حصد بطولة مع النادي.
التعليقات