وليد صلاح عبد اللطيف: الزمالك رفض رحيلي إلى مانشستر يونايتد

وليد صلاح عبد اللطيف

تحرير :

٠٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:٣١ م

يرى وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق أن جماهير القلعة البيضاء مرتبطة بجيل 2002 بفضل تتويجه بالعديد من البطولات، مؤكدا أن الجيل الحالى للزمالك فى حاجة إلى الاستقرار، وتابع وليد صلاح عبد اللطيف فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورت: "توجت مع الزمالك بثلاثة بطولات دورى متتالية فى جيل 2002 الذى ارتبطت به جماهير الفارس الأبيض كثيراً، والجيل الحالى بحاجة للاستقرار لحصد مزيد من البطولات للقلعة البيضاء".

وواصل نجم الزمالك الأسبق: "وقعت للإسماعيلى 3 سنوات بعد الرحيل عن الزمالك لكن لم أستمر سوى 6 أشهر فقط لأن اللعب فى الأهلى والزمالك مختلف تماماً عن اللعب خارجهما، ووجدت تصرفات غريبة مثل التدخل فى التشكيل بالقلعة الصفراء لذا فضلت الرحيل".

وكشف وليد صلاح عبد اللطيف عن اختياره لحازم إمام كأفضل لاعب فى تاريخ الزمالك وحسام حسن كأفضل مهاجم في تاريخ الكرة المصرية مؤكداً أن مباراة الزمالك والرجاء المغربى بنهائى دوري الأبطال 2002 هي الأصعب فى تاريخه.

وتحدث نجم الزمالك الأسبق، عن أسباب غضبه من المذيع الداخلى لاستاد القاهرة في مباراة الأهلى قائلا: "سجلت هدفاً في الاهلى بمباراة القمة ووجدت المذيع الداخلى للاستاد يقول إن من سجل الهدف هو زميلى هيثم فاروق طبعا اتجننت".

كما كشف وليد صلاح عبد اللطيف، أنه تلقى عرضًا من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للعب في صفوف فريق الناشئين، قائلآ: "شاركت مع منتخب مصر للشباب في بطولة ودية بمانشستر وحصلت وقتها على هداف البطولة، ومانشستر يونايتد تحدث وقتها مع حلمي طولان ثم قدّم عرضًا من أجل التعاقد معي إلا أن رحيلي توقف بسبب وجود حقوق الرعاية وإدارة النادي رفضت رحيلي".

التعليقات