مرتضى منصور: الزمالك تساوى مع الأهلي في عهدي

تحرير : علي الزيني

٠٣ مارس ٢٠٢٠ - ١١:١٧ م
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حصول أعضاء الجهاز الفني للفريق على مستحقاتهم المتأخرة، جاء ذلك في مقطع فيديو تم نشره على "يوتيوب" اليوم الثلاثاء، قائلًا: "حصل جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على جميع مستحقاتهم الجهاز المتأخرة، وأشكرهم على تحمل النادي في الفترة الماضية بسبب الحجز على النادي من ممدوح عباس وعمرو الجنايني".

وواصل مرتضى، قائلًا: "قمنا بتصفية الحسابات المالية مع الجهاز الفني من أجل السفر إلى تونس بمعنويات مرتفعة، خاصةً أنهم يبذلون جهدًا غير طبيعي، يُلقب كارتيرون بثعلب الصحراء، لكني أطلق عليه لقب ثعلب الاستاد".

وأضاف رئيس الزمالك: "أطمئن الجماهير، أنهينا أزمة المستحقات المتأخرة للجهاز الفني ولجميع اللاعبين قبل السفر إلى تونس، والمطلوب حاليا هو إسعاد الجماهير، في عهدي حصل الزمالك على كل البطولات، سواء الدوري المصري أو كأس مصر والسوبر المصري أو السوبر الإفريقي أو الكونفدرالية، يتقى لنا بطولة واحدة وهي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم رئيس الزمالك، قائلًا: "لأول مرة يحدث هذا التوازن في الألقاب مع النادي الأهلي بعدما حصل الناديان على 11 بطولة لكل منهما، حيث كان الأخير متفوقا بفارق شاسع عن الزمالك خلال السنوات الماضية".

واجتمع مرتضى منصور بالجهاز الفني للزمالك، قبل سفر الفريق إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل، على ملعب رادس، ووضع الأبيض قدمًا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي.

التعليقات