كلوب: من الحماقة التشكيك في شخصية ليفربول

يورجن كلوب

تحرير :

٠٣ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:٥٤ م

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على عدم صراخه في وجه لاعبيه كي يشعر بالتحسن، بعد الخسارة الأخيرة للريدز أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، لتنتهي مسيرة من 44 مباراة متتالية بدون هزيمة في الدوري، كما فرط في فرصة الانفراد بالرقم القياسي كأكثر الفرق فوزًا بالمباريات المتتالية في الدوري بواقع 19 انتصارا.

وأكد كلوب لشبكة "سكاي سبورتس"، على أنه سيكون أحمقا في حال شكك في شخصية الفريق ولم يثق في اللاعبين بالوقت الحالي، مضيفًا: "يحدث أن تشعر بالغضب من اللاعبين، ولكني لم أغضب منهم في اجتماعنا الخاص بعد المباراة، من وجهة نظري، إذا دخلت هذا الاجتماع وصرخت في وجههم كما لو كانوا خسروا 10 مباريات على التوالي بسبب سلوكهم السيء، سيكون الأمر غريبًا".

وواصل مدرب ليفربول: "لست مهتمًا بأن أكون في شعور جيد بعد الاجتماع، ولكن يهمني أن يحصل اللاعبون على المعلومات الصحيحة، ربما كان الاجتماع عاطفيا بعض الشيء ولكني لم أكن غاضبًا، وإذا أردت التحليل، فيمكنك القيام بذلك، ولكن ذلك ليس عاطفيا، فهو يعتمد على النظر تجاه الحقائق وأننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وخسر ليفربول مباراتين من آخر 3 لقاءات، بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وواتفورد، وينتظر الريدز مواجهة صعبة اليوم الثلاثاء أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

وعن تلك المواجهة قال كلوب: "يرغب اللاعبون في العودة إلى المسار الصحيح، فنحن نملك مجموعة استثنائية من اللاعبين، ومررنا بفترة لا تصدق من المستويات المميزة والأهداف الرائعة والنجاحات المذهلة، وبالتالي لا أشكك في شخصية اللاعبين، حينها سأكون أحمقا، فهم يستحقون ثقتي".

التعليقات