بين الثأر وتأكيد التفوق.. قمة نارية بين الزمالك والترجي

الزمالك - الترجي

تحرير :

٢٨ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٤٣ ص

حان الوقت من أجل ضربة بداية الأدوار الإقصائية من البطولة القارية الأولى للأندية، حيث يتنافس ثمانية أبطال سابقين على اللقب الأغلى في مسابقات الأندية الإفريقية.

ربع نهائي دوري الأبطال 2019-20 ينطلق اليوم الجمعة، وذلك حين يحتضن استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء، لقاء نادي الزمالك أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، بعد أسبوعين من صدامهما في كأس السوبر 2020.

الزمالك خرج منتصراً 3-1 بالدوحة، قطر يوم 14 فبراير ليحقق لقبه الرابع في كأس السوبر ويؤكد عقدة الترجي في البطولة السنوية التي تقام من مباراة واحدة. لكن حامل اللقب يأمل في الثأر في بطولة دوري الأبطال الأكثر قوة وأهمية بالقارة.

بتسعة ألقاب فيما بينهما (خمسة للزمالك ولقب أقل للترجي) ستكون هذه مواجهة بين العمالقة على أرض الملعب. مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون يعرف جيداً ما يخص الكرة بالقارة، بعدما سبق له حصد ألقاب لمسابقات الكاف مع مازيمبي والرجاء البيضاوي قبل تكرار الأمر مع الزمالك. على الجانب الآخر قاد معين الشعباني الترجي لحصد لقب دوري الأبطال في الموسمين السابقين، ليفرض إسمه بين أنجح المدربين في القارة.

الزمالك سيعتمد على محترفيه الأجانب مثل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بنشرقي، فيما يأمل الترجي في تألق الليبي حمدو الهوني وصاحب الخبرة طه ياسين الخنيسي.

التعليقات