بيكهام: سولسكاير مثل فيرجسون

ديفيد بيكهام

تحرير :

٢٧ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٤٤ م

يرى النجم الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهام، أن أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، يستحق الإشادة على المستويات التي يقدمها، حيث قال بيكهام، خلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "أعتقد أنه (سولسكاير) يقدم عملا جيدا، ويواصل التعامل بإيجابية مع اللاعبين، حيث تعلم ذلك من فيرجسون.. لم تجد السير ينتقد أي لاعب في الفريق، وسولسكاير يقوم بنفس الأمر".

وأضاف بيكهام: "هو لا زال في طور التعلم، لكنه سيحمي اللاعبين ومانشستر يونايتد.. كل الجماهير ستقف خلفه لكونه شخصا رائعا، إضافة إلى كل ما حققه مع الفريق، وعندما تكون في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، وتملك كل تلك النجاحات التي حققتها في السابق، ستمر بفترة تتفوق فيها الأندية الأخرى، مثل مانشستر سيتي أو ليفربول.. لا بد أن تمر بفترة انتقالية، خاصة بعد رحيل فيرجسون".

وتابع ديفيد بيكهام: "اعتزل الكثير من نجوم الفريق، مثل رايان جيجز وبول سكولز وجاري وفيل نيفيل، لكن هل من الصعب مشاهدة اليونايتد الآن؟ لا.. فأنا مشجع حقيقي ليونايتد، ومهما كان الموقف أحب مشاهدة الفريق، ودعنا نأمل ألا يستمر هذا الوضع طويلًا، فنحن من أكبر الأندية في العالم، ولا تملك الكثير من الأندية هذه التقاليد".

التعليقات